6
تواصل وزارة الإعلام السعودية تعزيز حضور القطاع الإعلامي من خلال عدد من المبادرات والبرامج النوعية، أبرزها موافقة مجلس الوزراء على مذكرة تفاهم للتعاون وتبادل الأخبار بين وكالة الأنباء السعودية ووكالة أنباء طاجيكستان القومية.
كما اختتم أكثر من 30 متدربًا ومتدربة برنامجي “التقديم الرياضي” و”التعليق الصوتي الرياضي” ضمن مسار الإعلام الرياضي في أكاديمية الإعلام السعودية بالتعاون مع شركة ثمانية للنشر والتوزيع، إلى جانب اختتام معسكر “الظهور الإعلامي” بتدريب يحاكي الواقع لتطوير مهارات الإلقاء والتقديم.
وشهد القطاع الإعلامي كذلك إطلاق بوابة إلكترونية مطورة ضمن مبادرة “متحدثون” تضم المعلومات الرسمية لأكثر من 1000 متحدث من الجهات الحكومية، في خطوة تعزز سرعة الوصول للمعلومات الموثوقة.
إقراء أيضاً في نفس القسم