7
عقدت مجموعة العمل البرلمانية الأذربيجانية الأردنية في المجلس الوطني اجتماعًا مع أعضاء مجموعة الصداقة مع أذربيجان في مجلس النواب الأردني، على هامش مشاركتهم في الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي المنعقدة في باكو.
وأكد الجانبان أهمية التعاون البرلماني في تعزيز العلاقات الثنائية، وتطوير التنسيق في المحافل الإقليمية والدولية، إلى جانب دعم جهود تعزيز التضامن الإسلامي والعمل المشترك.
وأشاد الطرفان بالمستوى التنظيمي للمؤتمر، مؤكدين أهمية المناقشات التي تسهم في بناء منصة تعاون بين برلمانات الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.
إقراء أيضاً في نفس القسم