4
اجتمع سعادة الشيخ خالد بن عبدالعزيز بن جاسم آل ثاني، الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، اليوم، في مكتبه، مع سعادة السيد محمد عامر، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى دولة قطر.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبحث سبل تعزيز وتطوير التعاون المشترك في المجالات الإعلامية، بما يسهم في تبادل الخبرات وتعزيز الشراكات بين المؤسسات الإعلامية في البلدين.
كما تناول الاجتماع عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، في إطار دعم التواصل الإعلامي وتعزيز التعاون بما يخدم المصالح المتبادلة.
إقراء أيضاً في نفس القسم