شهد قصر المؤتمرات الدولية “أوزبكستان” حفل تكريم الفائزين في المسابقة العشرين للجائزة الوطنية “Oltin qalam” (القلم الذهبي)، وذلك بمناسبة يوم العاملين في الصحافة ووسائل الإعلام في أوزبكستان.
وخلال الحفل، تلا السيد شيرزاد أسدوف، رئيس الإدارة العامة للاتصالات لدى جهاز إدارة شؤون رئيس جمهورية أوزبكستان، برقية التهنئة التي بعث بها الرئيس شوكت ميرضيائيف إلى الصحفيين والعاملين في مجال الإعلام تقديرًا لدورهم في المجتمع.
كما تم تكريم عدد من العاملين في الصحافة ووسائل الإعلام العامة بالأوسمة والأنواط التي منحها الرئيس الأوزبكي بموجب مرسوم رئاسي، تقديرًا لإسهاماتهم المهنية.
وقامت السيدة تنزيله ناربائيفا، رئيسة مجلس الشيوخ لدى المجلس الأعلى لجمهورية أوزبكستان، بتسليم الأوسمة والأنواط، قبل الإعلان عن تكريم الفائزين في الدورة العشرين من جائزة “القلم الذهبي“.